دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-27

بعد تصريحات نتنياهو عن الهدنة في لبنان .. البيت الأبيض يعجز عن التفسير: "نسقنا مع الإسرائيليين"

الراي نيوز - لم يتمكن البيت الأبيض من تفسير الانفصال الواضح بين دعوة الولايات المتحدة وحلفائها لوقف إطلاق النار لمدة 21 يوما في لبنان، وموقف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي وصف الأخبار حول أي وقف إطلاق نار وشيك بأنها "غير صحيحة"، إلا أن البيت الأبيض شدد مرارا وتكرارا على أن بيان وقف إطلاق النار، الذي صدر الأربعاء، تم "بالتنسيق" مع إسرائيل.

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، ردا على سؤال من شبكة CNN: "لقد تم بالفعل تنسيق البيان مع الجانب الإسرائيلي". 

وبعد الضغط مرة أخرى عليها بشأن تصريحات نتنياهو، أحالت جان بيير الاستفسارات إلى مكتب نتنياهو، لكنها لم تقدم تفسيرا واضحا.

وأردفت المتحدثة باسم البيت الأبيض: "ما نحاول القيام به هو دعوة واضحة لوقف مؤقت لإطلاق النار. نريد توفير مساحة (للدبلوماسية)". 

وتابعت: "وقد تم بالفعل تنسيق البيان مع الجانب الإسرائيلي. لا أستطيع التحدث نيابة عنهم. سيكون عليهم التحدث عن أنفسهم. أنا فقط أعرض ما نعرفه، وكيف تم ذلك معًا، وما هو هدفنا النهائي". 

عدد المشاهدات : ( 68 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .